الدروس النموذجية تهتم بالابتكار وعلى المعلم الذي يريد تطوير الأداء والعمل ضرورة اتباع طرق غير تقليدية في إعطاء الدرس لطلابه وأن يصل إلى عقلية الطالب وهذا ماحدث أثناء الدرس النموذجي الرائع الذي أداه المعلم المتطور / أشرف الأشقر معلم اللغة الإنجليزية حيث اتبع المعلم استراتيجيات تدريس تفاعلية (Tactile Method) ومن خلال تلك الاستراتيجية أدى الطلاب جميع الحركات والأوامر الموجودة بالأغنية كما قام التلاميذ بأغلب خطوات الدرس لأن الدرس ارتكز على الطالب (Student Centered)وقد تابع تقييم الدرس الأستاذ / خالد الحجي مشرف المادة ومعلمو اللغة الإنجليزية بالمرحلة
تهتم هذه المدونة بالاحداث الجارية في المرحلة الاولية بنين في مدارس التربية النموذجية
الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010
English Songs Numbers
الدروس النموذجية تهتم بالابتكار وعلى المعلم الذي يريد تطوير الأداء والعمل ضرورة اتباع طرق غير تقليدية في إعطاء الدرس لطلابه وأن يصل إلى عقلية الطالب وهذا ماحدث أثناء الدرس النموذجي الرائع الذي أداه المعلم المتطور / أشرف الأشقر معلم اللغة الإنجليزية حيث اتبع المعلم استراتيجيات تدريس تفاعلية (Tactile Method) ومن خلال تلك الاستراتيجية أدى الطلاب جميع الحركات والأوامر الموجودة بالأغنية كما قام التلاميذ بأغلب خطوات الدرس لأن الدرس ارتكز على الطالب (Student Centered)وقد تابع تقييم الدرس الأستاذ / خالد الحجي مشرف المادة ومعلمو اللغة الإنجليزية بالمرحلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق