الجمعة، 14 نوفمبر 2014

اجتماع أمناء مراكز مصادر التعلم في المرحلة الأولية – الريان

في صباح يوم الخميس  20 / 1 / 1436 هـ الساعة التاسعة صباحًا تم عقد اجتماع لأمناء مصادر التعلم في مدارس التربية النموذجية بجميع أقسامها ومراحلها في مركز مصادرالتعلم في المرحلة الأولية – الريان بحضور المشرف على المرحلة الأولية الأستاذ  إبراهيم بن عبدالله الهويريني  ووكيل المرحلة الأستاذ  نوري العيفـــان ، وكل من الدكتور أنور اللمع مسؤول القياس ومشرف مصادر التعلم في المدارس ، والأستاذ المهندس محمد البو مسؤول الجودة . وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للأستاذ إبراهيم الهويريني رحب فيها بالإخوة الحاضرين ضيوف المرحلة الأولية متمنيًا لهم التوفيق في عملهم والوصول إلى ما يعزز العملية التربوية والتعليمية ، كما تحدث الأستاذ محمد البو عن نظام الجودة المعمول به في المدارس مبينًا الخطوط العريضة وخطوات تطبيقه .
 ثم تحدث الدكتور أنور اللمع عن الهدف من الاجتماع وبين النقاط البارزة في مهام أمناء مصادر التعلم وطبيعة عملهم والهدف  من الزيارات الدورية إلى مراكز مصادر التعلم في المدارس .
 بعد ذلك قدم الأستاذ أحمد حازم نجيب أمين مركز مصادر التعلم في المرحلة الأولية – الريان عرض شاملاً تحدث في أثنائه عن آلية العمل في المركز، والأنشطة التعليمية والتربوية التي تقام فيه تنميةً للمهارات اللغوية ، والقيم التربوية السامية في نفوس أبنائنا التلاميذ كما عرض فيه نماذج السجلات والملفات الخاصة بالمركز التي تتوافق مع نظام الجودة المعمول به في المدارس . ثم تلا ذلك جلسة حوار ومداخلات ومناقشات تناولت كل ما يتعلق بنظام الجودة وعمل مراكز مصادر التعلم حيث أدلى الإخوة الحاضرون بأفاكارهم وآرائهم الإيجابية المعززة للعمل .
وقد انتهى الاجتماع الساعة الحادية عشرة ونصف ظهرًا بعد اتفاق الحاضرين على عقد اجتماعات مماثلة كلما دعت الحاجة إليها .  
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق