قدم المعلم / محمد شبل درساً تطبيقياً في فصل 1/ 3 مستخدماً فيه مجموعة من استراتيجيات التعلم النشط مثل استراتيجية تمثيل الأدوار واستراتيجية الساعة الدوارة. وقد استخدم المعلم العديد من الوسائل التعليمية المحسوسة التي استطاعت أن تدمج الطالب في الحصة الدراسية وتزيد من تفاعله النشط كما يتضح بالصور.
وقد حضر الدرس التطبيقي مكتب الإشراف التربوي بالمرحلة وعدد من المعلمين لمشاركة الخبرات
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفالمعتصم بالله :
ردحذفالأستاذ محمد شبل أستاذ ناجح مهنيا وأخلاقيا وكلماتي تقف عاجزة عن وصفه .