الأحد، 6 ديسمبر 2015

((مسابقة القارئ الماهر))


                                    ((مسابقة القارئ الماهر))






أنهم يمثلون ركناً هاماً من أركان الإدارة المدرسية ولا ريب فإن هذه المبادرات تمثل حافزًا ودافعاً لمزيد من العطاء والانجاز. ـــ
       
((مسابقة القارئ الماهر))
                                دعوني أعود إلى الوراء بذكرياتي

وأنا طالب في المرحلة الابتدائية .. فما زلت أذكر ذاك المعلم الذي يقيم لنا المسابقات بأنواعها المختلفة .. لم كنت أدرك ما هدف المعلم من هذه المسابقات؟؟ ولماذا يهتم بها ؟؟ ولكن جل ما كنت أذكره كنت أترقب بشغف ذلك اليوم الذي سوف أتسابق مع زملائي .. فكنت أعيد ترتيب اهتماماتي .. لأطلب المساعدة ممن حولي .. واضعاً نصب عيني النجاح وفي النهاية الفوز بجائزة المسابقة .. سائلاً المولى أن يطيل بعمر معلمي إذا كان حياً وأن يرحمه إذا كان تحت الثرى .. لم كنت أدرك أن المسابقات وسيلة مهمة من الوسائل التربوية التي كان يستخدمها هذا المعلم لشحذ هممنا واستنهاضها ولاستثارة قدراتنا العقلية والعلمية ودافع ومحفز لنا كي نتفاعل ونبدع بمادته العلمية .. و إن حضور سعادة الأستاذ / إبراهيم بن عبد الله الهويريني المشرف على المرحلة لمسابقة القارئ الماهر ومتابعة فعاليتها خير دليل على إيمان القيادات التربوية في المرحلة ومعلميها بأهمية إقامة مثل هذه المسابقات . وفي نهاية هذه الفعالية قدم سعادة المشرف على المرحلة شكره وتقديره لمنسق اللغة الإنجليزية الأستاذ/ خالد محمود الحجي ولجميع معلمي اللغة الإنجليزية على حسن الإعداد والتنظيم لهذه المسابقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق